Top Ad unit 728 أ— 90

آخر الفديوهات

توقعات بيل جيتس بين الحقيقة والزيف


توقع رجل الاعمال المعروف بيل جيتس  وصاحب اكبر نصيب من شركة ميكروسوفت في كتابه الذي اصدره عام 1999 عدة من التوقعات اغلبها تحققت  الأن فدعونا نوضح لكم هذه الحقائق .




هذه الكتاب الذي يحتوي على التوقعات التى قالها بيل جيتس المصمم والمحسن المعروف ورجل الاعمال صدرت في كتابه الذي يحمل اسم ( الأعمال وسرعة الفكر ) وقد قام بتقديم  اربعة عشر تنبئا   وقد قال بأن هذه الاشياء سوف تحدث بالمستقبل وبالفعل قد حدثت مثل تلك التنبؤات في وقتنا الحالى التي تنبأ بها جيتس .

أشهر هذه التوقعات

- قال أن في المستقبل سيحمل الافراد اجهزة صغيرة جدا سيقومون من خلالها من تسيير اعمالهم على نحو أفضل وستمكنهم من الاطلاع على الاخبار  وسوق الاعمال ورحلات الطيران  وبالفعل في عصرنا هذا  تواجدت الهواتف الذكية الصغيرة جدا التي تقوم الآن بعمل كل هذه الاشياء التي تنبأ لها جيتس .


- كما توقع بيل جيتس أنه فى المستقبل سيكون بإمكان الافراد مراقبة منازلهم أونلاين عن طريق الفيديو  ومعرفة أي الاشخاص الذين يقومون بالتسلل لمنزلك بهدف السرقة أو ما إلى ذلك وبالفعل تواجدت فى عصرنا الحالى كاميرات مراقبة تقوم بهذه الامور وانتشرت بشكل ملحوظ في الاونة الاخيرة وزاد الاقبال عليها من اجل تأمين وحماية المنازل والشركات والعديد  من الاستخدامات الاخرى .

- كما توقع بيل جيتس بوجود مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال أنه في المستقبل ستكون هناك بعض المواقع التي ستتيح لك التواصل مع  اصدقائك  وتدور الكثير من المحادثات بينكم وبالفعل هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وبن تريست وجوجل بلس وغيرها .

والعديد من الاشياء التي توقع بها بيل جيتس  وقد حدثت بالفعل لذلك ذكرنا لكم بعض هذه التنبؤات التي ذكرها بيل جيتس في كتابه ،  يمكنك معرفة باقي التوقعات التي قالها بإطلاعكم  على هذا الكتاب .

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.